برنامج إدارة العقارات كامل| افضل crm لادارة شركات التطوير العقاري

[rt_reading_time] دقائق للقراءة

التكنولوجيا الحديثة اقتحمت كافة مجالات الحياة ودورها الأبرز يكمن في تسهيل المهمات المختلفة وتنفيذها بشكل أسرع وأدق، وهذا ما يتضح لنا من خلال أحد التطبيقات المتطورة، وهو برنامج إدارة العقارات كامل الذي لا بديل عنه، لو كنت من أصحاب الشركات أو المكاتب العقارية وتريد الحصول على إدارة شاملة لأعمالك عبر منصة واحدة تجمع كافة الإدارات والأقسام المختلفة، وتقدم لك المتابعة والإدارة والتحليل بشكل إلكتروني احترافي رائع؛ لذلك تجد أكبر المطورين والمسوقين الناجحين في السوق العقاري قاموا بالاستعانة بمثل تلك النوعية من الأنظمة المتكاملة التي اختصرت عليهم الكثير من المجهود والوقت بل والأموال أيضاً.

برنامج إدارة العقارات كامل

تكمن أهمية الحصول على برنامج إدارة العقارات كامل في اختصار الكثير من الخطوات سواء على الموظفين أو أصحاب الشركات وإبقاءهم على إطلاع مستمر بكل خطوة يتم إجراءها داخل الشركة، خاصة أنك كمالك شركة تطوير عقاري أو تسويق عقاري،

تعمل على الكثير من المشروعات التي تعج بالوحدات ذات التصنيفات المختلفة وكل مشروع منها يتكالب عليه مئات العملاء يومياً، وتنظيم تلك العلاقة بين هؤلاء العملاء والموظفين لديك يحتاج لمجهود خارق لو تمت بشكل يدوي،

ومن هنا يأتي دور برامج إدارة العقارات التي تنظم تلك العملية وتبقي الجميع في كافة الإدارات على تواصل دائم مع الإطلاع بكافة الخطوات التي تتم داخل الشركة، فضلاً عن العديد من المزايا المتعلقة بالحملات الإعلانية ومتابعة نتائجها وتحليلها وكل ذلك أون لاين.

برنامج إدارة العقارات كامل
برنامج إدارة العقارات كامل

أقرأ ايضا: مهام ادارة العقارات لشركات التطوير العقاري

أهمية نظام إدارة العقارات وادارة علاقات العملاء engazcrm

الكثير من المطورين والمسوقين صاروا يبحثون عن بدائل النظام البشري فيما يخص أعمال الإدارة لكونها مرهقة للغاية ويضيع معها الكثير من الوقت والمجهود هباءً؛ لذلك ظهرت العديد من برامج الـ crm لإدارة الشركات العقارية وتم تخصيصها للقطاع العقاري بشكل خاص؛

لتفاصيله الكثيرة والمتعلقة بأقسام التسويق والمبيعات والحملات الإعلانية والفواتير وتحصيل الأقساط أو الدفعات إلخ، فضلاً عن الدور الأبرز لتلك النوعية من البرامج، وهي تنظيم العلاقة ما بين العميل وموظف المبيعات، خاصة أن سوء الإدارة لتلك الجزئية يكبد صاحب الشركة الكثير من الخسائر؛

نتيجة لجوء العميل للمنافسين بسبب عدم الرد أو التجاهل أو أي مشكلة ما قد تنتج عن إهمال الموظف؛ لذلك رقابة صاحب الشركة جزئية هامة جداً يقدمها لك هذا البرنامج.

فوائد برنامج إدارة الوحدات السكنية CRM

هذا النوع من البرامج هو عبارة عن نظام متكامل يقدم لك كمطور أو مسوق عقاري حل متكامل وذكي لإدارة مشاريعك وعقاراتك بكافة تفاصيلها بمنتهى الاحترافية والدقة، حيث من خلاله يمكنك تقدير حجم أعمالك وعدد العملاء الذين يقومون بالتسجيل والقنوات التسويقية التي أدخلتهم مع تقارير كاملة ومفصلة عن الحملات الإعلانية،

وتحديد كفاءة الموظفين وإدارة المشروعات، فضلاً عن الكثير من الفوائد التي تعود عليك بمجرد التسجيل على برنامج إدارة العقارات كامل هذا وأبرزها الآتي:

  • إيجاد الحلول للكثير من المشاكل التي قد تواجه الموظفين والعملاء على السواء، حيث يقوم البرنامج بتنظيم العمل وتجنب مشكلة الرد المتأخر على العميل؛ عبر تنظيم العمل وتقسيم المهام على الموظفين بصورة عادلة ومنضبطة.
  • تنقية دقيقة لبيانات العملاء بالشكل الذي يمنع تكرار تسجيل العملاء وبالتالي تلافي وجود بيانات مغلوطة حول أعداد العملاء، وكذلك منع عمليات التسجيل العشوائية.
  • أداة قوية في تحديد أعداد الزيارات ومصادرها وطرق التسجيل مع الإطلاع على كل الإجراءات التي تتم على النظام.
  • يساعدك كصاحب شركة التعرف على عدد العملاء الذين سجلوا والذين قيد انتظار التواصل، مع تقديم إشعارات للموظفين الذين باستطاعتهم التواصل ببعضهم البعض عبر البرنامج.
  • توضيح التاريخ الكامل لكل عميل على النظام بدءاً من التسجيل مروراً بكافة الخطوات التي تمت معه والموظفين الذين تواصلوا معه إلخ.
  • التعرف على قدرات الموظفين عندك في الشركة، وسرعة ردهم ونشاطاتهم مع تقديم تقرير مفصل عن كل موظف.
  • تقديم تحليلات وتقارير مفصلة حول الحملات التسويقية التي تقوم بها، ومساعدتك في التعرف على الحملة الأكثر تأثيراً ونجاحاً وبالتالي اتخاذ القرارات السديدة في خطواتك القادمة بالنسبة لقسم التسويق.
برنامج إدارة العقارات كامل
برنامج إدارة العقارات كامل

أقرأ ايضا: ادارة وبيع العقارات وأفضل نظام crm للشركات العقارية

لماذا نظام engazcrm هو الأفضل؟

هذا النظام هو متخصص للعاملين في القطاع العقاري فقط، أي أنه يقدم كافة الحلول الذكية التي تنجز المهمات المختلفة في هذا الصدد، مع منح مالك الشركة تحكم كامل في إدارة أعماله عبر نظام الكتروني يتم التسجيل فيه أون لاين، مع أعلى أنظمة الحماية والأمان للبيانات المستخدمة بداخله،

خاصة أن نظام engazcrm لإدارة علاقات العملاء والعقارات هو الأول من نوعه الذي يعتمد علي الخدمات السحابية AWS التي تعمل عليها شركة أمازون، فضلاً عن إمكانية ربطه بمنصات التسويق المختلفة بسهولة، بالإضافة إلى العديد من المزايا الآخرى وأبرزها الآتي:

  • إمكانية إدخال الموظفين لديك، مع تحديد صلاحيات كل موظف، وإمكانية التعرف على كافة النشاطات التي قام بها الموظف وتقديم تقارير لتقييم أداءه.
  • تحديد عدد العملاء سواء كانوا محتملين أو فعليين وتاريخهم بالكامل من أول تسجيلهم على النظام والقناة التسويقية التي أتت بهم، وماذا تم عمله مع كل عميل بالخطوات التفصيلية حتى اللحظة الراهنة.
  • يتم ربط البرنامج بسهولة بالحملات التسويقية التي تقوم بها مهما كان نوعها، وبالتالي إمكانية إدارتها وتحليلها بسهولة، مع تقديم تقارير مفصلة عن كل حملة إعلانية، وبالتالي مساعدتك في التعرف على الحملة الأكثر تأثيراً.
  • الموظفين يمكنهم عبر لوحة معينة في السيستم للتواصل مع بعضهم البعض، وتدوين أي تعليقات أو ملاحظات عن أي عميل بناءً على أحدث تواصل معه.
  • يساعدك نظام engazcrm في التوصل إلى العملاء الحقيقيين، عبر الكثير من خصائص الفلترة التي تمنع تكرار تسجيل العملاء.
  • خدمات وحلول عديدة في إدارة المشروعات وتصنيفات الوحدات بالإضافة إلى الكثير من المفاجآت في انتظارك بمجرد تسجيلك.
  • كما يمتاز النظام عن غيره من البرامج أنه يقدم أقسام متعددة، منها قسم الكورسات والدورات التدريبية التي تساعدك في تطوير موظفيك، بالإضافة إلى قسم الوظائف الذي يخول لك العثور على موظفين لشركتك بسهولة.
  • لو كنت مطور عقاري فهذا البرنامج سوف يفيدك أيضاً في تنظيم المعاملات المادية وأنظمة الدفع بالتقسيط، وإرسال الاشعارات والرسائل التذكيرية بمواعيد الأقساط ومستحقات الدفع.
  • كما يمتاز نظام engazcrm من شركة إنجاز للتكنولوجيا العقارية بابتكار وتفعيل نظام Eois (الاستمارات مسبقة الحجز).
  • أما في حال كنت مسوق عقاري سوف يفيدك البرنامج كثيراً عبر نظامه الذكي الذي أثبت كفاءة كبيرة في توزيع العملاء على الموظفين؛ لتجنب مشكلة تأخر الرد كما ذكرنا، حيث بمجرد تسجيل العميل يتم توزيعه على موظف، وفي حال تأخره في الرد؛ يتم تحويله أتوماتيكياً إلى موظف آخر.
  • للحفاظ على البيانات بشكل تام؛ يتم عمل نسخ احتياطي لتلك البيانات بشكل يومي، مع توافر تطبيق للبرنامج يعمل مع الهواتف العاملة بنظامي اندرويد وios.

وأخيراً، لا تضيع المزيد من الوقت في البحث عن برنامج لإدارة علاقات العملاء فأنت مع engazcrm سوف تحصل على أقوى نظام برمجي يدير كافة العمليات الخاصة بالشركات والمكاتب العقارية بعد دراسة مستفيضة لمتطلبات هذا القطاع الضخم؛ لذلك كان ولايزال هو الخيار الأول لأكبر المطورين والمسوقين فكن مع أهل الخبرة واختصر على نفسك خطوات كبيرة نحو تحقيق النجاح الذي طالما حلمت به.

Scroll to Top