افضل برنامج ادارة العقارات لشركات التطوير العقاري

[rt_reading_time] دقائق للقراءة

مهما كان حجم أعمالك في العقارات سواء كنت من أكبر الكيانات المؤثرة في السوق العقاري أو حتى مبتدئ تأخذ أولى خطواتك في هذا المجال الضخم؛ فأنت بالتأكيد في حاجة إلى افضل برنامج ادارة العقارات او نظام engazcrm المتكامل لإدارة كافة الأنشطة العقارية فهو النظام المخصص بالكامل للقطاع العقاري وبالتحديد المطورين والموسوقين العقاريين، حيث يقدم لهم حزمة من المزايا والخيارات داخل منصة موحدة لإدارة العملاء والمشروعات وكل تفصيلة صغيرة أو كبيرة في أعمالهم بكبسة زر، مع أعلى معايير الحماية والأمان للبيانات الخاصة بهم.

ما هو برنامج إدارة العقارات وعلاقات العملاء engazcrm؟

هو أفضل نظام إدارة متكامل لإدارة علاقات العملاء في للشركات التي تعمل في مجال العقارات متاح باللغتين العربية والإنجليزية، يتم الاشتراك والتسجيل به أون لاين، حيث يدعم النظام تخزين البيانات على النظام كلاود AWS الخاص بشركة أمازون المعروف عنها الامان والحماية،

بالإضافة إلى إمكانية ربطه بالمنصات والحملات الإعلانية المختلفة، وبالتالي تقديم المتابعة والتحليل بأعلى مستوى من الدقة والاحترافية كبديل للعنصر البشري، وهو ما ينتج عنه توفير الكثير من الوقت والمجهود بل والأموال أيضاً.

افضل برنامج ادارة العقارات
افضل برنامج ادارة العقارات لشركات التطوير العقاري

أقرأ ايضا: خطوات استهداف العملاء وأهمية استخدام crm انجاز وربطه بالحملات التسويقية

فوائد برنامج إدارة العقارات كامل

لا مزيد من المشكلات التي قد تواجهك كمالك شركة عقارية مع طرق الإدارة التقليدية المعتمدة على العنصر البشري، وأبرزها تداخل بيانات العملاء أو ضياعها مع فوضى في معرفة الأقساط المستحقة ومواعيدها لكل عميل،

أو صعوبة رصد الحسابات المالية أو نتائج الحملات التسويقية أو فقد العقود والوثائق الهامة، وغيرها من الأمور التي تؤثر على المدى البعيد على إنتاجية ونجاح شركتك؛ أنت في غنى عن كل هذا مع افضل برنامج ادارة العقارات engazcrm وفوائده المتعددة منها على سبيل المثال لا الحصر الآتي:

  • التسجيل يتم أون لاين في افضل برنامج ادارة العقارات كما يتاح تطبيق خاص بالهواتف الذكية؛ وهو ما يخول لك كصاحب عمل متابعة كل صغيرة وكبيرة في شركتك من هاتفك وأنت في مكانك.
  • تسهيل مهمات العمل على الموظفين في إدارة المبيعات وبالتالي تحقيق مبيعات أكثر، وتوفير عليهم الوقت وإتاحته للتعرف على المزيد حول سوق العقارات وإثقال خبراتهم.
  • منح الموظف الدقة والاحترافية وسهولة الدخول على بيانات دقيقة ومفصلة عن كل عميل وبالتالي معرفة الطريقة المثلى للتعامل معه.
  • البرنامج يبرز نجاح وأداء كل موظف ويقدم لك كصاحب شركة تقارير دورية تستطيع من خلالها تقييم الموظفين لديك.
  • واجهة مستخدم سهلة وبسيطة تمنح كل العاملين بها دقة متناهية في إنجاز المهمات بسرعة وإنجاز ودون أي خطأ أو مشكلة.
  • أمان تام في تخزين البيانات خاصة أن البرنامج يدعم النظام كلاود AWS الخاص بشركة امازون المعروف عنها الامان والحماية.
  • نظام إدارة متكامل يربط بين كافة الموظفين في شركتك ويحقق التناغم والتواصل فيما بينهم، ويساعدك أنت كصاحب شركة في زيادة مبيعاتك.
  • يمنحك افضل برنامج ادارة العقارات دقة في متابعة بيانات العملاء والقنوات التسويقية التي أدت لدخولهم على النظام، خاصة أنه البرنامج الأول من نوعه الذي يمكن ربطه بالمنصات والحملات التسويقية المختلفة.
  • تقارير حول كل حملة تسويقية على حدى، توضح أعداد العملاء التي نجحت كل حملة في استقطابهم، وبالتالي القدرة على تحديد الحملة الأكثر نجاحاً.
  • مساعدة سحرية وفعلية على إدارة الوقت والمجهود داخل هذا النظام الفريد الذي يقدم حزمة من المزايا أبرزها إعداد التقارير خلال ثواني والتي تساعدك في متابعة أداء شركتك وفريق العمل.
  • نظام متعدد المستخدمين حيث يمكنك إضافة أي عدد من الموظفين، مع تحديد الصلاحيات المناسبة لكل مستخدم، مع إمكانية تعديلها في أي وقت من قِبل صاحب الشركة.
  • أسعار ممتازة للبرنامج مع باقات مختلفة لأصحاب شركات التطوير العقاري أو المسوقين العقاريين، لن تجدها عند المنافسين.
  • سجل مراقبة لأي فعل أو تسجيل يتم على النظام.
  • إمكانية البحث عن أي معلومة سواء وحدة أو موظف أو حتى عميل على النظام بسهولة وسرعة.
افضل برنامج ادارة العقارات
افضل برنامج ادارة العقارات لشركات التطوير العقاري

أقرأ ايضا: طرق استهداف العملاء والتواصل معهم وإدارة علاقاتهم باستخدام crm

مميزات نظام engazcrm لشركات التطوير العقاري

أكبر الشركات العقارية التي استعانت بخدمات engazcrm افضل برنامج ادارة العقارات وإدارة علاقات العملاء والتي حققت معه نجاحات لم يسبق لها مثيل، وكان له أكبر الأثر في حدوث قفزة نوعية في قطاع المبيعات، خاصة مع ما يقدمه من حزمة من الحلول التكنولوجية المتقدمة في الإدارة مع مميزات فريدة واستثنائية،

فهذا البرنامج مخصص للعاملين في القطاع العقاري وبالتالي يقدم لهم ما يبحثون عنه من خلال منصة موحدة، تحقق المعادلة الصعبة وهي السرعة، الخفة، سهولة البحث، التنظيم، والدقة، فضلاً عن العديد من المزايا الآخرى وأبرزها:

  • يعتبر engazcrm نظام إدارة متكامل للشركات العاملة في قطاع العقارات، كما يقدم تطبيق خاص للهواتف المحمولة بنظامي اندرويد وios.
  • هو برنامج لإدارة العقارات الأول من نوعه الذي يعتمد على الاستضافة السحابية AWS، التي تمتاز بأقصى درجات الأمان والسرعة وبالتالي إتمام جميع المهام بكل دقة وسهولة، بدون حدوث أي أخطاء أو توقفات مفاجئة.
  • يقوم البرنامج بعمل نسخ احتياطي يومي؛ للحفاظ على البيانات في أمان تام.
  • يمتاز البرنامج بنظام ذكي ذو جودة عالية في توزيع المهام على الموظفين بكفاءة عالية؛ وبالتالي تلافي حدوث أي مشكلات مع العملاء مثل الرد المتأخر، بمجرد تسجيل العميل يقوم النظام بتحويله على الموظف وفي حالة عدم التواصل؛ يقوم بإعادة إرسال العميل إلى موظف آخر أتوماتيكياً.
  • تتوافر لوحة يمكن من خلالها التواصل بين الموظفين، مع إمكانية كتابة كل موظف أي ملاحظات أو تعليقات حول ما تم مع كل عميل.
  • تحديد ما يقوم بع كل موظف خلال يوم العمل، وتقدير مجهودة وأداءه.
  • يوفر النظام نسخة خاصة بالمطورين العقاريين تختص بالمعاملات المادية الخاصة بالأقساط، مع تقديم الاشعارات والرسائل التذكيرية الخاصة بمواعيد الدفعات، بالإضافة إلى تفعيل نظام Eois نظام الاستمارات مسبقة الحجز.
  • خدمات متكاملة لإدارة العملاء بشكل احترافي ودقيق دون أي خطأ أو حدوث تكرار في بيانات العملاء خاصة أن النظام يدعم نظام عدم التكرار مع حذر التسجيل العشوائي “سبام”.
  • بيانات العملاء بكافة التفاصيل، تمتاز بكونها دقيقة للغاية مع افضل برنامج ادارة العقارات ويمكن التعرف على تاريخ العميل بالكامل بدءاً من التسجيل مروراً بكافة الخطوات التي تمت معه والموظفين الذين تواصلوا معه، والحملة التسويقية التي جاءت به إلخ.
  •  البرنامج يسهل ربطه بالمنصات المختلفة والحملات التسويقية، ويمكنه إرسال تقارير تفصيلية عن كل حملة على حدى وبالتالي مساعدتك في اتخاذ القرار حول اختيار الحملة الأكثر نجاحاً والتركيز عليها.
  • مميزات أخرى عديدة تسهل عليك الكثير من الخطوات في العمل، مثل قسم الوظائف الذي يخول لك الحصول على موظفين لشركتك بسهولة، مع إمكانية تطوير أداء الموظفين عبر قسم الكورسات والدورات التدريبية المتاح داخل سيستم engazcrm.

الاشتراك في نظام engazcrm لشركات التطوير العقاري

للحصول على نظام engazcrm الذي يعد تبعاً لآراء عملاءنا الحاليين، افضل برنامج ادارة العقارات لابد من التواصل مع شركة إنجاز للتعاقد؛ ليتم بعد ذلك منحك لوحة البيانات والتحكم الخاصة بالنظام لتقوم كصاحب شركة بإدخال كافة الموظفين لديك ثم ربطها بكافة المنصات والحملات التسويقية الخاصة بأعمالك وكافة المشروعات التي تعمل عليها، ومن ثم الحصول على إدارة احترافية ودقيقة لأعمالك العقارية.

وأخيراً، عليك التيقن من أن النجاح في القطاع العقاري ليس بالأمر السهل أبداً، ولكنه يحتاج الكثير من الجهد والكفاءة والرؤية الثاقبة ومتابعة كل ما هو جديد في السوق العقاري واستخدام الأدوات الحديثة التي تجعلك المتحكم الأول في أعمالك وكل ذلك وأكثر، يمنحك إياه نظام engazcrm افضل برنامج في إدارة علاقات العملاء دون أدنى شك.

Scroll to Top