تطبيق ادارة العقارات لشركات التسويق والتطوير العقاري

[rt_reading_time] دقائق للقراءة

الإدارة المنظمة والدقيقة هي من أهم عوامل النجاح لأي شركة ترغب أن تكون في الصدارة؛ لذلك يتنافس أصحاب الشركات العقارية في الحصول على أفضل تطبيق ادارة العقارات المنبثق عن نظام شامل يساعدهم في إدارة أعمالهم بسهولة مع تحكم كامل في عمليات البيع والشراء والايجار وإصدار العقود والمدفوعات إلخ بمنتهى الدقة والأمان، وهذا ما يقدمه وأكثر نظام engazcrm لإدارة الشركات العقارية بحزمة من المزايا المخصصة للقطاع العقاري سواء مطورين أو مسوقين أو وكلاء.

ما هو نظام engazcrm لإدارة العقارات؟

نظام engazcrm لإدارة العقارات المقدم من شركة إنجاز للتكنولوجيا العقارية هو عبارة عن نظام إدارة كامل برمجي مخصص للقطاع العقاري، حيث يدير كافة العمليات الإدارية الخاصة بالشركات أو المكاتب أو المؤسسات المعنية بهذا المجال الضخم،

فهذا البرنامج سيخول لك كصاحب شركة سواء كنت مطور أو مسوق عقاري بإدارة جميع عقاراتك وأملاكك مع تحكم كامل في كافة تفاصيل أعمالك وأنت في مكانك بكبسة زر، ويشمل ذلك بيانات العملاء والموظفين وتنظيم العلاقة بينهم، وإدارة المشروعات والوحدات والعروض والطلبات والحملات الإعلانية وعقود البيع والأقساط إلخ من التفاصيل الآخرى.

تطبيق ادارة العقارات
تطبيق ادارة العقارات

أقرأ ايضا: أقوي برنامج إدارة علاقات العملاء crm

أهمية نظام engazcrm لادارة العقارات

تكمن أهمية هذا النظام الفريد من نوعه في مزاياه الفريدة التي ستمنحك راحة البال مع توفير الكثير من الوقت والجهد؛ عبر ترك إدارة شركتك لمجموعة من البرمجيات الذكية التي توفر لك عمليات الرصد والمراقبة والمتابعة الدقيقة،

والإلمام بكل كبيرة وصغيرة تحدث في شركتك وأداء أي مهمة تريدها بكبسة زر وأنت في مكانك أينما كنت، خاصة أن النظام يوفر تطبيق ادارة العقارات الذي يعمل مع كافة أنظمة الهواتف المحمولة سواء آندرويد أو آيفون، وبالتالي يمكنك أنت كمالك للشركة تحميله على هاتفك ومتابعة كافة الأمور الإدارية في شركتك، والاستفادة من قائمة طويلة من مزايا engazcrm وأبرزها الآتي:

  • أعلى معايير الأمان والحماية يوفرها النظام الذي يعتبر الأول من نوعه الذي يعتمد على الخدمات السحابية كلاود Aws الخاص بشركة أمازون المعروفة.
  • النظام الرائد في إدارة علاقات العملاء مع الموظفين؛ وذلك عبر إمكانية توزيع العملاء على الموظفين وتلافي حدوث أي مشكلات مثل التأخير في الرد إلخ.
  • الموظفين سوف يتمتعون بنظام إدارة يسهل عليهم مهامهم اليومية، ويحقق تنسيقاً كبيراً فيما بينهم، مع تقسيم المهام بشكل جيد جداً.
  • صاحب الشركة يستطيع بكل سهولة من خلال تطبيق ادارة العقارات تقدير حجم العمل من خلال هذا النظام، ومتابعة كل ما يحدث بالتفصيل الممل.
  • التعرف الدقيق على عدد العملاء الذين يسجلون في الشركة، وتقارير مفصلة عنهم، وكذلك التعرف على أداء كل موظف ومتابعة مستوى كفاءته في العمل.
  • فلترة دقيقة للنظام تمنع مشكلة التكرار بكافة أشكالها، وخاصة تلك المتعلقة بتسجيل العملاء، وبالتالي العدد الموجود للعملاء هو العدد الفعلي خاصة أن النظام يمنع أيضاً عمليات التسجيل العشوائية “سبام”.
  • سهولة الاستخدام مع توفير الوقت وتنظيم العمل بشكل كبير، بالإضافة إلى العمل عليه أون لاين وبالتالي سهولة الوصول إليه من أي جهاز.
  • إتاحة تطبيق ادارة العقارات خاصة بالنظام للولوج إليه من الهاتف في أي وقت وأي مكان.
  • متابعة كل الإجراءات التي تتم على النظام سواء تسجيلات العملاء، أو تفاعل الموظفين معهم ومع بعضهم البعض مع تقديم اشعارات وتقارير بكافة التفاصيل.
  • عبر استخدام تطبيق ادارة العقارات يمكنك إدارة كاملة لأقسام التسويق والمبيعات داخل شركتك، ومتابعة تفصيلية لأداء الموظفين.
  • إمكانية ربط النظام بمنصات التسويق المختلفة، وبالتالي متابعة الحملات الإعلانية، وتقديم تقارير مفصلة عن كل حملة على حدى.
  • سهولة البحث عن العملاء وتاريخ وجودهم من بداية التسجيل حتى آخر خطوة تمت معهم من قبل الموظفين.
  • تحديد القناة التسويقية التي أتت بكل عميل على النظام، وإرسال تقارير حول الخطوات التي تمت بكل تفصيل، وبالتالي مساعدتك في تحديد الحملة التسويقية الأكثر نجاحاً بالنسبة لك.
  • إدارة المشروعات بسهولة وتصنيف للوحدات بكافة أنماطها، وبالتالي منح الموظفين سهولة الوصول إلى أي معلومة يريدونها، وكذلك سهولة التواصل بينهم، وإمكانية تسجيل أي ملاحظة أو تعليق تم مع عميل ما.
  • يمكن الاعتماد عليه كأحد أفضل برنامج حساب الأقساط وكافة المعاملات المالية الخاصة بالقطاع العقاري.

لماذا يتوجب عليك استخدام engazcrm لإدارة علاقات العملاء؟

هذا البرنامج متخصص في مجال العقارات ويتم تقديمه لأصحاب شركات التطوير العقاري وشركات التسويق العقاري أو الوسطاء العقاريين سواء العاملين على الوحدات التمليك أو الإيجار، حيث يساعدهم في إدارة أعمالهم بدقة واحترافية عبر منصة موحدة تجمع كافة الإدارات والموظفين على لوحة تحكم واحدة، خاصة أن كل شركة عقارية تعمل على مئات المشروعات وكل مشروع له آلاف العملاء.

مما يجعل متابعة كل إجراء يتم مع كل عميل من بداية التسجيل حتى إتمام الصفقة عملية معقدة للغاية، وهنا تكمن أهمية الحصول على نظام إدارة عقارات متكامل بحزمة من الفوائد التي تختصر عليك الكثير من الوقت وتكون خير بديل للعنصر البشري القابل للخطأ أو التحايل،

وهو ما لا يمكن حدوثه مع أساليب البرمجة الحديثة التي يقدمها هذا النظام، أما عن سعر الاشتراك في engazcrm فسوف تجد أفضل الباقات المتنوعة مع شركة إنجاز لن تجدها عند أحد من المنافسين، وبمجرد التعاقد سيتم إرسال لك لوحة التحكم التي من خلالها سوف تدير شركتك بالكامل سواء موظفين أو مشروعات أو حملات تسويقية إلخ.

تطبيق ادارة العقارات
تطبيق ادارة العقارات

أقرأ ايضا: فوائد إدارة علاقات العملاء واهمية استخدام crm في الشركات

مميزات برنامج إدارة الوحدات السكنية

الفكرة من عمل نظام engazcrm المقدم من شركة إنجاز للتكنولوجيا العقارية وبالتبعية تطبيق ادارة العقارات المنبثق منه هو تسهيل عمل المؤسسات العقارية وإظهار تقارير ختامية حول كل ما يتعلق بمسار العمل، حيث يعمل على البرنامج على مسارين، وهما:

المسار الأول للمطورين العقاريين:

  • يختص بشركات التطوير العقاري، حيث يقدم كافة المتطلبات الخاصة بنظام عمل تلك الشركات، خاصة إدارة العملاء والمشروعات وتنظيم المعاملات المالية بدقة ومنها أنظمة الدفع بالتقسيط مع ابتكار نظام جديد خاص باستمارات Eois المسبقة الحجز.

المسار الثاني للمسوقين العقاريين:

  • يشمل بذلك الشركات (primary) والبائعين (reseller)، حيث يدعم النظام خاصية ذكية واحترافية للغاية تضم توزيع المهمات بشكل منظم على الموظفين، كما يمكن اعتباره برنامج تحصيل الاقساط الأجدر بثقتك،
  • حيث بمجرد تسجيل العميل على النظام يتم توزيعه على الموظف المختص، وفي حال تأخر الموظف في الرد، يقوم البرنامج بشكل أتوماتيكي بتحويله على موظف آخر، وبالتالي حل أي مشكلة قد تؤدي إلى فقد العميل أو احتمالية انتقاله إلى أحد من المنافسين.

وأخيراً، يمكنك الاستفادة بكل ما سبق والبدء من حيث انتهى الآخرون عبر التسجيل مع شركة إنجاز للتكنولوجيا العقارية (engazcrm)، ومن ثم يمكنك ادارة السيستم من جهازك او تنزيل التطبيق على هاتفك وإدارة أعمالك بكبسة زر واحدة.

Scroll to Top