أفضل crm ادارة الشركات العقارية – شركات التسويق والتطوير العقاري

[rt_reading_time] دقائق للقراءة

كيف تتم crm ادارة الشركات العقارية ؟ النجاح لا يأتي مصادفة، ولكنه نتاج التنظيم والإدارة الصحيحة والمتابعة والتطور، وهذا كله يحققه لك سيستم engazcrm لإدارة علاقات العملاء في الشركات العقارية بنظام واحد، يوفر عليك الكثير من الخطوات، ويخول لك التحكم الكامل في أعمالك، ومتابعة كافة أقسام شركتك وموظفيها بكبسة زر وأنت في مكانك سواء في مكتبك أو سيارتك أو منزلك، خاصة أن البرنامج يخزن البيانات على النظام كلاود AWS الخاص بشركة امازون المعروف عنها الامان والحماية ويمكن فتحه من خلال هاتفك الخاص، وبالتالي توفير الكثير من الوقت والجهد والأموال أيضاً.

ما هو نظام CRM لإدارة علاقات العملاء في الشركات العقارية؟

هو أحدث نظام يساعد المطورين العقاريين أو السماسرة والوكلاء أو حتى شركات التسويق العقاري في إدارة الأعمال العقارية من خلال منصة موحدة، تتيح لهم تتبع الحملات الإعلانية والمبيعات والتسويق وتسجيل العملاء المحتملين، وتتبع مراحل تواصل الموظفين معهم،

وكذلك تحميل المستندات والعقود، والإطلاع الدائم على أحدث التطورات في المجال العقاري عبر الحصول على تقارير إدارية، والعديد من المزايا التي يقدمها نظام engazcrm النظام السحري لإدارة أعمالك العقارية بكفاءة وسرعة وإنجاز.

crm ادارة الشركات العقارية
crm ادارة الشركات العقارية

أقرأ ايضا: افضل استراتيجيات إدارة علاقات العملاء بواسطة crm

لماذا يعتبر البرنامج حيوياً للوسطاء والشركات العقارية

هناك الكثير من شركات الـ CRM في مصر ولكننا في engazcrm نتميز عن الآخرون في تقديم نظام تحكم كامل لا غنى عنه لإدارة شركة تسعى للتطور والتربع على قمة هرم السوق العقاري، فهذا البرنامج لا غنى عنه لإدارة الأعمال بكفاءة وإنتاجية مع تقليل الوقت الضائع في تنظيم الخطوات يدوياً والتي لن تكون في الوقت ذاته بنفس الكفاءة والدقة المتاحة داخل هذا النظام الرائع لعدة أسباب أبرزها:

  • يساعدني كصاحب شركة تطوير عقاري أو حتى وكيل عقاري إدارة العملاء؛ وذلك بإمكانية توزيعهم على الموظفين لدي، والذين تم إدخالهم مسبقاً على النظام الذي يتيح التفاعل بينهم بشكل سلس.
  • كما يوضح لي نظام engazcrm مستوى كل موظف ومجهوده المبذول تفصيلياً.
  • أقدر من خلاله تحديد حجم أعمال الشركة، وعدد العملاء الذين يسجلوا للدخول، وتقارير مفصلة عنهم.
  • يجعل نظام الإدارة هذا العمل أكثر احترافية ودقة، عبر استخراج مجموعة كبيرة من التقارير التي تساعد بشكل فعال في أعمال الإدارة والإشراف، وكذلك تسهل العمل والوقت على الموظفين وبالتالي إنجاز أكبر في العمل الذي يتم في بيئة محفزة وسلسة.
  • كما ذكرنا يمنح البرنامج تفاعلاً أكبر بين الموظفين بعضهم البعض، خاصة أنه يتيح مساحة للمنشورات والتعليقات المفتوحة.
  • لا يتطلب منك تحميل نظام engazcrm حيث يتم العمل عليه أون لاين، فهو موجود علي كلاود AWS الخاص بشركة امازون بأعلى درجة من الأمان والحماية، وبالتالي يعمل على كل الأجهزة ومتاح بعدة لغات.
  • يساعدك في معرفة أخر التعديلات التي تتم عليه؛ عبر استخدام سجل التعديلات.
  • engazcrm لإدارة علاقات عملاء الشركات العقارية مدعم بأكثر من نظام تقارير ذكي، حيث يرسل لك تقارير إما يومية أو أسبوعية أو شهرية أو حتى سنوية، على حسب احتياجاتك.

فوائد استخدام engazcrm

شركات التطوير العقاري أو التسويق العقاري يعملون على عدد لا نهائي من المشاريع العقارية وكل مشروع له مئات بل آلاف العملاء بعضهم يفكر جدياً في الشراء، والبعض الآخر يحتاج إلى المتابعة والإلحاح من قبل فريق خدمة العملاء لحثه على الشراء،

ومن هنا يأتي نجاحك كمطور أو مسوق عقاري، وإدارة تلك العملية بالكامل ومتابعة موظفيك وهم يتعاملون مع العملاء المحتملين لديك، عملية مرهقة جداً وقد تفلت زمام الأمور منك فضلاً عن متابعة أعمال شركتك بأقسامها المختلفة الأخرى،

ونتائج الحملات الإعلانية المتنوعة التي تقوم بها، والعديد من التفاصيل التي بات من السهل تجميعها في لوحة تحكم واحدة أمامك تجعلك على دراية بأدق تفصيلة تحدث داخل شركتك، وعن أبرز فوائد نظام engazcrm للعقارات الآتي:

  • توفير الوقت وتنظيم العمل بشكل مثالي وتقسيم المهام على الموظفين بصورة مثالية، وبالتالي حل الكثير من المشاكل التي قد تواجههم.
  • يعمل على حل الكثير من المشاكل التي قد تواجه العملاء أيضاً، ومنها على سبيل المثال مشكلة الرد المتأخر، والتي قد تجعله يذهب إلى شركة أخرى من المنافسين.
  • يعمل نظام شركة انجاز للتكنولوجيا العقارية علي ادارة الشركات العقارية وبالتحديد إدارة علاقات العملاء والحد من مشكلة التكرار بكافة أنماطها، وأبرزها منع تكرار تسجيل العملاء ومنحك إشعاراً بأنه عميل سابق.
  • أداة قوية في فلترة العملاء، وذلك بذكر عدد العملاء المحتملين، ومصادرهم، والحملة التي تسببت في إدخالهم على النظام.
  • أي تسجيل دخول أو تفاعل على النظام يمكنك رؤيته ومتابعته بكل سهولة.
  • كل عميل يكون له على البرنامج تاريخ تتبع، من بداية تسجيله على النظام، وماذا تم معه من قبل الموظف، وتاريخ آخر ظهور له، وبالتالي مساعدة الموظف في تحديد التاريخ المناسب لإعادة التواصل معه.
  • تاريخ التتبع هذا “السجل المحفوظ” في engazcrm لإدارة علاقات العملاء بيساعدك كصاحب شركة في البحث عن أي بيانات خاصة بالعملاء، وكذلك تقييم أداء الموظفين وسرعة ردهم وتفاعلهم مع العملاء.
crm ادارة الشركات العقارية
crm ادارة الشركات العقارية

أقرأ ايضا: أقوي برنامج إدارة علاقات العملاء crm

مميزات نظام crm للإدارة الشركات العقارية

بكل تأكيد engazcrm هو نظام متكامل مزود بقدرات هائلة تخول لك العمل باحترافية وتجعلك أكثر قدرة على متابعة أعمالك مع إدارة أكثر دقة وسهولة لعملاء شركتك، خاصة أن هذا البرنامج هو مخصص فقط في المجال العقاري،

ويتم تقديمه لكافة شركات التطوير العقاري والتسويق العقاري؛ لذلك هو على دراية كاملة باحتياجات هذا المجال ويقدم كافة المزايا التي يبحث عنها أصحاب الشركات للحصول على سلاسة وتحكم أكبر في الأعمال، بالإضافة إلى العديد من المميزات وأبرزها الآتي:

  • يقدم إشعارات بكافة التفاصيل المتعلقة بالعملاء، سواء عدد العملاء المسجلين، والعملاء الذين في انتظار التواصل، وأهم الخطوات التي قام بها الموظفين مع العملاء.
  • يساعد نظام engazcrm أصحاب الشركات في أعمال قسم التسويق وخاصة إدارة الحملات التسويقية بكل سهولة وبدقة متناهية، خاصة أنه يمكن ربطه بكافة المنصات الاعلانية ومنصات التواصل المختلفة.
  • كما يمكن ربط البرنامج بأي حملة إعلانية بكل سهولة، وبأي عدد من الحملات وبعد حدوث الربط، يقوم البرنامج بتقديم كافة التفاصيل والتقارير عن تلك الحملات.
  • يتمتع النظام بإمكانيات جبارة فيما يخص تفاصيل العملاء، ومعلومات حول قدومهم من أي حملة إعلانية بالتحديد، وبالتالي تخول لك التعرف على الحملة الأكثر نجاحاً وبالتالي مساعدتك في اتخاذ القرار على التركيز على القناة الإعلانية الأكثر إفادة لك.
  • اللوحة الخاصة بالبرنامج تتيح للموظفين متابعة بعضهم البعض ومتابعة العملاء، مع إمكانية إدراج كل موظف لتعليقات أو ملاحظات بخصوص العميل الخاص به.
  • فلترة دقيقة تتيح لك التعرف على بيانات العميل ومعرفة الموظفين الذين تعاملوا معه.
  • البرنامج مدعم بعملية تسجيل مميزة، تتيح لك التعرف على العملاء الحقيقيين؛ لكونها تمنع التسجيل المكرر وكذلك التسجيل العشوائي (سبام).
  • للمزيد من السهولة في عمليات التواصل والإدارة، يمكن ربط النظام بأي منصة عن طريق api او MiddleWare، كما يمكن ربطه بسهولة بموقع فيس بوك والمنصات التسويقية المختلفة.
  • شركة انجاز تقدم مع هذا النظام الرائع، حزمة من المميزات الاحترافية بمجرد اشتراكك، منها قسم الوظائف الذي يتيح لك البحث عن موظفين لشركتك والعثور عليهم سريعاً.
  • كما يمكنك تنمية مهارات الموظفين لديك عبر قسم الكورسات والدورات التدريبية المتاح داخل نظام engazcrm والخاص بالأعمال الإدارية ومجال التسويق العقاري.

شرح مفصل لنظام engazcrm

  • يبدأ الأمر بتعاقد صاحب الشركة سواء مطور أو مسوق عقاري مع شركة انجاز للتكنولوجيا العقارية.
  • تقوم شركة انجاز بدورها بإنشاء السيستم وإرسال بيانات لوحة التحكم التي يتم إدارة النظام من خلالها.
  • بعد ذلك يقوم صاحب الشركة بإدخال بيانات وحسابات الموظفين لديه في الشركة مع منح كل موظف الصلاحيات الخاصة بدرجته الوظيفية.
  • بالطبع في الوقت ذاته يتم ربط المشروعات والحملات الإعلانية بنظام engazcrm وتتم إدارة الشركات العقارية ليقوم العملاء بالتسجيل رغبة في شراء الوحدات.
  • يتم تفعيل الإشعار وإرسال بيانات العميل الذي قام بالتسجيل إلى موظف من موظفين الشركة المتواجدين على البرنامج؛ ليقوم الموظف بالتواصل معه وتسجيل كافة الخطوات من البداية حتى إتمام الصفقة.

وأخيراً، بالنسبة إلى سعر نظام engazcrm لإدارة علاقات العملاء في الشركات العقارية لدى شركة إنجاز ستجده الأفضل من بين المنافسين، خاصة أنها حريصة كل الحرص على تقديم باقات مختلفة للمطورين والمسوقين، فلا تضيع الوقت في البحث عن crm pricing لأنك لن تجد أفضل من عروضنا وخدمات ما بعد الاشتراك الفريدة من نوعها.

تواصل معنا عبر البريد الالكتروني Info@engazcrm.com او من خلال واتساب.

Scroll to Top