crm الشركات العقارية | أفضل CRM لشركات التطوير العقاري

[rt_reading_time] دقائق للقراءة

هل تريد الحصول على منصة الكترونية واحدة تمكنك من إدارة أعمالك العقارية بالكامل، والتي تشمل الاستفسارات والتفاعل مع العملاء المحتملين وجدولة الزيارات والمشروعات والحملات التسويقية ومتابعة دقيقة لأداء كافة الإدارات والموظفين لديك في الشركة؟ كل ذلك وأكثر سوف تحصل عليه من خلال التعاقد على برنامج crm الشركات العقارية النظام المخصص للشركات العاملة في القطاع العقاري، سواء مطورين أو مسوقين ووكلاء، حيث يقدم لهم حزمة من الخيارات والمزايا الاستثنائية التي تختصر عليهم الكثير من الوقت والجهد وتساعدهم في زيادة المبيعات بشكل أكثر احترافية ودقة.

أفضل برنامج CRM للشركات العقارية

ال Crm هو عبارة عن نظام متكامل يهدف إلى تطوير وإدارة علاقة العملاء مع الشركات العقارية، ويعتبر من أقوى الأنظمة  المتخصصة في القطاع العقاري وأكثرها مرونة؛ لذلك يخدم هذا البرنامج أكثر من ألفين خبير عقاري في السوق حتى الآن،

وسر النجاح الكبير له واستعانة أكبر شركات التطوير والتسويق العقاري به؛ أنه يساعد بشكل كبير قسم المبيعات؛ للوصول إلى أعلى النتائج البيعية، ومتابعة كافة العملاء ومنح الوظفين إمكانية تحديد الأولويات بالنسبة للعملاء، مع منح مديري المبيعات تقارير مفصلة عن كل ما يتم في قسم المبيعات أولاً بأول.

crm الشركات العقارية
crm الشركات العقارية

أقرأ ايضا: مميزات نظام ادارة علاقات العملاء لشركات التطوير العقاري

ما الذي engazcrm عن باقي شركات CRM في مصر؟

شركة إنجاز للتكنولوجيا العقارية تنفرد بالعديد من المزايا الخاصة لعملاءها الكرام، فهي تقدم النظام الأشمل والأكثر دقة واحترافية في إدارة الشركات والمؤسسات العقارية، حيث تقدم engazcrm لإدارة العقارات وهو النظام الأول من نوعه الذي يمكن ربطه بالمنصات والحملات التسويقية المختلفة،

فضلاً عن تقديمه لأعلى معايير الأمان والحماية خاصة أنه يعتمد علي الخدمات السحابية AWS التي تعمل عليها شركة أمازون بالإضافة إلى إصدار تطبيق موبايل اندرويد و IOS يمكن من خلاله المشترك متابعة كافة المستجدات على البرنامج من خلاله هاتفه الشخصي، بالإضافة إلى المزايا الرائعة التي تفيد إدارتي المبيعات والتسويق في شركتك ويمكن توضيحها في النقاط التالية:

  • إدارة علاقات العملاء مع الموظفين لدي، بمعنى أنك كصاحب شركة تستطيع من خلال هذا النظام توزيع العملاء على الموظفين بشكل سلس.
  • تلافي حدوث المشاكل المعتادة مع العملاء وأبرزها تأخر الرد أو عدم الرد؛ لكون النظام يعمل على التنسيق ما بين العملاء والموظفين وتوزيع تلك المهام عليهم بشكل جيد جداً.
  • بمجرد تسجيل العميل على النظام، يقوم بتحويله أتوماتيكياً على الموظف، وفي حال تأخره في الرد، يقوم النظام بإعادة إرسال العميل إلى موظف آخر.
  • يوفر نظام engazcrm لوحة Timeline يستطيع من خلالها الموظفين ادراج العليقات وكتابة المنشورات ومشاركتها مع كافة موظفي الشركات العقارية لدي شركة إنجاز.
  • يساعد engazcrm في متابعة الموظفين بعضهم البعض ومتابعة العملاء، مع إمكانية تدوين أي موظف تعليق أو ملاحظة بناءً على آخر ما تم التوصل إليه مع العميل.
  • يعالج البرنامج مشاكل الفلترة المعتادة مع النظام البشرى وأبرزها مشكلة التكرار حيث يتجنب تلك المشكلة تماماً، كما يحد من عمليات التسجيل العشوائية وبالتالي يمنحك تقارير دقيقة عن أعداد العملاء وبياناتهم.
  • كما يتيح نظام engazcrm لوحة timelog التي تظهر كافة البيانات الخاصة بالعميل وبيانات الموظفين الذين تعاملوا معه.
  • يقدم السيستم تقارير كاملة عن عدد العملاء الذين قاموا بالتسجيل، والعملاء الذين في انتظار التواصل وأهم الخطوات التي تمت مع كل عميل، وتقديم اشعارات تذكير بكافة التفاصيل.
  • يمنحك engazcrm القدرة على معرفة التاريخ الخاص بكل عميل وكافة الخطوات التي تمت معه، وآخر ظهور له على النظام إلخ، وتلك الجزئية هامة جداً لك كصاحب شركة وللموظف أيضاً في تحديد الوقت المناسب لإعادة التواصل معه.
  • التعرف على مسار عمل كافة الموظفين في الشركة، وتحديد مدى سرعة ردهم على العملاء وتقارير حول كفاءتهم وأداءهم في العمل.
crm الشركات العقارية
crm الشركات العقارية

أقرأ ايضا: افضل استراتيجيات إدارة علاقات العملاء بواسطة crm

أهمية برنامج ادارة العقارات وعلاقات العملاء

بالإضافة إلى ما سبق؛ لايزال في لدي نظام engazcrm الكثير من المزايا لتقديمها للعملاء الكرام، حيث يقدم أفضل الحلول للمحترفين في السوق العقاري للسماح لهم بإدارة أعمالهم بسلاسة عبر منصة موحدة يمكن استخدامها من أي مكان سواء كنت في مكتبك أو منزلك أو في الطريق،

خاصة أن بيانات نظام engazcrm للشركات العقارية مخزنة كما ذكرنا على الاستضافة السحابية AWS التي تمتاز بأعلى درجة أمان مع السرعة الفائقة التي تساعد في إتمام جميع المهام بكل دقة وسهولة، ودون حدث أي أخطاء أو توقفات مفاجئة،

وكما ذكرنا أهمية هذا البرنامج للمبيعات فهناك العديد من الفوائد الآخرى نسردها في النقاط الآتية:

  • يمنحك كمالك شركة تقاير مفصلة عن حجم أعمالك بالكامل، وعدد العملاء، وحول جودة الموظفين لديك وكفاءتهم.
  • تنظيم العمل ومتابعته بمنتهى الاحترافية والدقة مع السرعة في الأداء، وسهولة متناهية في الاستخدام دون أي تعقيدات.
  • يقدم نظام engazcrm للشركات العقارية الكثير من المساعدة فيما يخص التسويق، حيث يمتاز بسهولة ربطه بالحملات التسويقية وكافة منصات التواصل الاجتماعي بسهولة، وهذا الربط يجعل النظام يقوم بإدارة احترافية لكل حملة تسويق وتقديم التقارير التفصيلية عنها.
  • يقدم البرنامج إمكانيات جبارة فيما يخص تفاصيل العملاء وأي حملة تسويقية جاءت بهم، وبالتالي مساعدتك في تحديد أكثر الحملات التسويقية نجاحاً، وبالتبعية اتخاذ القرار المناسب في اختيار القنوات التسويقية التي لابد من التركيز عليها.
  • يمكن ربط النظام بأي منصة عن طريق العديد من طرق الربط المتاحة داخل السيستم بسهولة وهو ما يسهل كثيراً على المستخدمين في عمليات الإدارة والتواصل.
  • النظام متوافر باللغتين العربية والإنجليزية.
  • لا يتطلب الأمر تحميل سيستم engazcrm بل يتم التعاقد من قبل شركة إنجاز، ثم الإشتراك عليه أون لاين.
  • أما عن سعر الاشتراك مع engazcrm … تلك الشركة الرائدة تقدم العديد من الباقات المتنوعة للعملاء بأفضل الفئات السعرية التي لن تجد مثيلاً لها عند المنافسين.
  • يوفر crm الشركات العقارية المُقدم من شركة إنجاز قسم للوظائف الذي يساعدك كمطور أو مسوق عقاري في الحصول على موظفين لشركتك بكل سهولة.
  • كما يوجد داخل نظام engazcrm قسم خاص بالكورسات والدورات التدريبية الذي يساعدك في تنمية مهارات موظفيك.
  • يساعد المطورين العقاريين في جانب المعاملات المالية ونظم الدفع، بالإضافة إلى إتاحة Eois نظام الاستمارات مسبقة الحجز.
  • يتم عمل نسخ احتياطي للنظام بشكل يومي للحفاظ على بيانات شركتك في أمان تام.

وأخيراً، اختيار نظام engazcrm الخاص بالشركات العقارية المقدم من شركة إنجاز للتكنولوجيا العقارية يعتبر من أهم الخطوات التي لابد من حدوثها للحصول على إدارة احترافية لأعمالك مع توفير الوقت والجهد والأموال أيضاً.

Scroll to Top