برامج إدارية للشركات 

[rt_reading_time] دقائق للقراءة

قد تتأثر العديد من الشركات على الرغم من أنها تعمل بشكل صحيح وتوفر جودة عالية ولكن تفتقد التنظيم والقدرة على الإدارة بشكل صحيح واحترافي، وتبحث الشركات على أشياء تسهل عليهم الإدارة وهنا يأتي دور البرامج المتنوعة التي تساعد في هذا، في هذا المقال سنذكر برامج إدارية للشركات وكيفية تأثيرها على الشركات والفوائد التي تعود بها على الشركات، وكيف يساعدك إنجاز في إدارة شركتك. 

أوجه الإستفادة من الإعتماد على البرامج الإدارية للشركات 

هناك العديد من الفوائد التي توفرها البرامج الإدارية للشركات والتي تساعد الشركات على الوصول إلى نتائج مختلفة، إليك الفوائد التي تعود على الشركات من البرامج الإدارية واستخدامها: 

  1. يساعد استخدام البرامج الإدارية في زيادة كفاءة وإنتاجية الشركة وهذا من خلال التنظيم لعدة جوانب من الشركة مثل إدارة المخزون، والموارد البشرية، وتنظيم كل ما يتعلق بالمحاسبة. 
  2. تساعد أيضًا في تحسين القرارات للشركة من خلال سهولة جمع المعلومات وتحليلها وبالتالي اتخاذ قرارات أفضل من جميع الجهات. 
  3. تسهيل التواصل بين موظفين وإدارات الشركة وهذا؛ لأن البرامج الإدارية توفر وسائل للتواصل بين العناصر الشركة الداخلية. 
  4. توفر البرامج إمكانية إدارة الموارد بشكل فعال وبشكل منظم أكثر من الشركات التي لا تستخدم البرامج الإدارية. 
  5. تحسين تجربة العملاء من خلال متابعة الأداء المستمرة وتحسينها بشكل دائم مما يساعد في الوصول إلى أكثر شيء يساعد العملاء في الحصول على تجربة مميزة ومريحة. 
  6. البرامج الإدارية تساعد في وجود معلومات أكثر دقة وأكثر سهولة في الوصول إليها مما يقلل التكاليف على الشركة؛ لأن هذا يساعد في تقليل الأخطاء والاختيارات. 

برامج إدارية للشركات

في الفترات الأخيرة أصبح هناك الكثير من البرامج التي تساعد الشركات في الإدارة، وإليك برامج إدارية للشركات: 

  • برنامج Basecamp: هو من البرامج المميزة التي توفر العديد من الأشياء في إدارة الشركات وتساعد في إدارتها وهذا من خلال توفير ميزة الدردشة بين الأعضاء والأشخاص الموجودين في الشركة، كما أنه يوفر قدرة التواصل مع العملاء بشكل مباشر وهذا يجعل هناك فرصة أكبر في الحصول على صفقات للشركة الخاصة بك، ويوفر أيضًا قوائم للمهام لتسهيل ترتيب المهام والخطط والحصول على أكبر إنتاجية، بالإضافة إلى إدارة المستندات والملفات الخاصة بالشركة بشكل أكثر تنظيم.
  • برنامج Trello: يوفر هذا البرنامج تجربة بسيطة وغير معقدة وأكثر سهولة، كما أنه يوفر تقسيمة للمهام بشكل مرتب من خلال بطاقات يمكن التعليق عليها وإرفاق الصور. 
  • برنامج Asana: يساعدك برنامج Asana في عمل جداول زمنية للمشروع الخاص بك مما يساعد في تنفيذ الخطة التي قمت بوضعها لشركتك، ويوفر أيضًا تقويم مرتبط بالمهام مما يجعلك تستطيع وضع وقت محدد لكل مهمة كما أنه يسهل عليك مراقبة الوقت للمهام وموعد بدايتها ونهايتها، يوفر أيضًا هذا البرنامج ميزة قد لا تكون متوفرة في أي برنامج آخر وهو القدرة على التعليق على أجزاء معينة من الصور وهذا يساعد المصممين بدرجة كبيرة في التواصل والتعليقات. 
  • برنامج Teamwork: وهو برنامج لإدارة المشاريع بشكل بسيط ومنظم كما أنه يوفر نظام CRM وإدارة المستندات والملفات. 

قد تساعدك هذه البرامج في أي مشروع ترغب في البدء فيه في أي مجال أو في مجال العقارات أو فتح مشروع مكتب سمسار عقارات، أو أي مشروع آخر. 

ماذا تقدم لك شركة “إنجاز” في خدمة برامج إدارية للشركات؟ 

شركة Engaz CRM هي أكبر برنامج قاعدة بيانات عملاء ومن أكثر الشركات التي تساعد في إدارة عملائك من خلال العديد من الخدمات والتي تتمثل في: 

  • يدير البرنامج العملاء المحتملين لك لتستطيع تحويلهم إلى صفقات ناجحة وتصل إلى نتائج مثمرة وزيادة أرباحك. 
  • تقديم تقارير وتحليلات دقيقة ومنظمة بخصوص كل العملاء والمعلومات عنهم والبيانات الخاصة بهم مما يساعدك في توفير الوقت والمجهود في البحث ويساعدك أيضًا من خلال هذه التقارير بتوفير كل ما يحتاجه العملاء وبالتالي الحفاظ عليهم، كما أنها من أهم الأشياء لنجاح خطة عمل شركة عقارية
  • التواصل المستمر مع العملاء من خلال طرق تواصل مختلفة مثل رسائل البريد الإلكتروني، الواتساب، والرسائل النصية، ومن خلال أيضًا مكالمات هاتفية.
  • يوفر لك برنامج على الهاتف لتستطيع متابعة أعمالك بشكل أسهل ومن أي مكان. 

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة مجانية

Scroll to Top